آخر الأخبار

افضل خمس طرق لنقل الملفات من الأيفون إلى الكمبيوتر الشخصي مجاناً


افضل خمس طرق لنقل الملفات من الأيفون إلى الكمبيوتر الشخصي مجاناً

خمس طرق مثبتة لمساعدتك على نقل الملفات من ايفون إلى الكمبيوتر . سواء كنت تريد نقل الصور أو مقاطع الفيديو أو الموسيقى أو ملفات PDF أو المستندات ، يمكنك إنجاز المهام باستخدام إحدى النصائح أدناه.

غالبًا ما تكون هناك حاجة إلى نقل الملفات بين ايفون وجهاز كمبيوتر في حياتنا اليومية. قد نجد أنفسنا بحاجة إلى نقل الملفات من ايفون إلى الكمبيوتر الشخصي أو نقل الملفات من الكمبيوتر الشخصي إلى ايفون في وقت أو آخر لأسباب مثل إنشاء نسخة احتياطية من البيانات الثمينة أو إثراء محتوى الجهاز أو مشاركة الملفات فقط. قد تكون الملفات التي نريد نقلها صورًا أو مقاطع فيديو أو جهات اتصال أو رسائل أو ملفات PDF أو ملفات Excel أو مستندات Word أو عناصر أخرى.

أود هنا أن أريك خمس طرق فعالة لنقل الملفات من ايفون إلى جهاز كمبيوتر. تختلف الطريقة الأنسب لك اعتمادًا على نوع الملف المحدد الذي تريد نسخه. تابع ونفذ الحل الذي يناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

كيفية نقل الملفات من الأيفون إلى الكمبيوتر

يمكن أيضًا تطبيق جميع النصائح أدناه لنقل الملفات من ايفون إلى Mac أو نسخ الملفات من ايباد إلى الكمبيوتر. قم بتوجيههم وستساعد نفسك في العديد من حالات نقل بيانات iOS.

الطريقة الأولى: قم بنقل الملفات من ايفون إلى الكمبيوتر الشخصي مجانًا باستخدام EaseUS MobiMover

ينطبق على: الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية وجهات الاتصال والرسائل وملفات بودكاست والكتب ...

كبرنامج احترافي لنقل بيانات iOS ، واحدة من الميزات الرئيسية لـ EaseUS MobiMover Free  هي نقل الملفات بين ايفون والكمبيوتر ، سواء كان جهاز كمبيوتر أو Mac. باستخدامه ، لا يمكنك فقط نقل الملفات من ايفون إلى الكمبيوتر الشخصي ولكن أيضًا إضافة محتويات إلى ايفون الخاص بك من الكمبيوتر مجانًا. إلى جانب ذلك ، يمكنك نقل البيانات من جهاز iOS إلى آخر باستخدام هذه الأداة. سواء كنت تريد نقل جميع الملفات المدعومة دفعة واحدة أو نسخ العناصر بشكل انتقائي ، فهذا سيساعد.

لنقل الملفات من ايفون إلى الكمبيوتر الشخصي مجانًا:

1-       قم  بتوصيل جهاز ايفون بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كبل USB. بمجرد الاتصال ، انقر على "الثقة" على شاشة جهاز iOS الخاص بك للسماح للكمبيوتر بالثقة بجهازك. افتح EaseUS MobiMover. في الشاشة الرئيسية ، اختر وضع نقل البيانات "الهاتف إلى الكمبيوتر" وانقر على "التالي".
2-        سوف يقوم MobiMover بقراءة وتحميل الملفات المدعومة بالكامل تلقائيًا على جهاز ايفون الخاص بك وسردها جميعًا بدون تحديد. حدد نوع الملفات التي تريد نقلها من جهاز ايفون الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر ، وانتقل إلى تحديد التطبيقات المقابلة وانقر على "نقل". يمكنك تحديد موقع للاحتفاظ بالعناصر المنقولة مقدمًا. خلاف ذلك ، سيتم وضعها على سطح المكتب بشكل افتراضي.
3-        سيبدأ MobiMover على الفور بنقل الملفات من ايفون إلى جهاز الكمبيوتر دون تدخل iTunes. عند اكتماله ، يمكنك النقر فوق عرض للتحقق من العناصر. (ستحفظ ملفات مثل جهات الاتصال والرسائل كملفات .html على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبالتالي تحتاج إلى فتحه باستخدام متصفح لعرض التفاصيل).
لا تتردد في استخدام البرنامج المجاني لنقل الملفات من ايفون إلى جهاز الكمبيوتر. إنها أداة متعددة الاستخدامات تدعم أجهزة ابل مثل ايفون و ايباد و ايبود ولها ميزات مذهلة إضافية مثل تنزيل الفيديو وفتح ايفون.

الطريقة الثانية: نسخ الملفات من الأيفون إلى الكمبيوتر الشخصي باستخدام مشاركة ملفات iTunes

ينطبق على: المستندات التي تم إنشاؤها بواسطة Keynotes أو Numbers أو Pages أو غيرها من التطبيقات التي تعمل مع File Sharing

تم تصميم iTunes File Sharing بشكل أساسي لمشاركة الملفات بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتطبيق المدعوم على جهاز ايفون / ايباد. إذا كنت متأكدًا من أن الملفات التي تريد نقلها يتم إنشاؤها بواسطة تطبيق يعمل متوافق مع File Sharing ، فيمكنك نقل المحتوى من ايفون إلى الكمبيوتر باستخدام هذه الميزة.

تتيح لك مشاركة ملفات iTunes نقل الملفات من ايفون إلى الكمبيوتر الشخصي باستخدام كابل USB أو عبر اتصال Wi-Fi. إذا كنت تفضل إرسال الملفات عبر Wi-Fi ، فأنت بحاجة إلى إعداد مزامنة Wi-Fi أولاً وفقًا للدليل المقدم من ابل.

لنسخ الملفات من iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي باستخدام مشاركة ملفات iTunes باستخدام: USB

1-       قم بتوصيل جهاز ايفون الخاص بك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتشغيل iTunes إذا لم يتم تشغيله تلقائيًا.

2-       في نافذة iTunes ، انقر فوق علامة التبويب "الجهاز" وحدد "مشاركة الملفات".

3-       حدد التطبيق الموضح في القائمة التي تريد نقل الملفات منها إلى جهاز الكمبيوتر.

4-       حدد الملفات التي تريد نقلها إلى جهاز الكمبيوتر وانقر على "حفظ إلى."

5-       حدد موقعًا لحفظ العناصر وانقر على "حفظ في" لبدء نقل الملفات من جهاز ايفون إلى جهاز الكمبيوتر.

كيفية نقل الملفات من ايفون إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام iTunes File Sharing


الطريقة الثالثة:  استيراد الملفات من ايفون إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام iCloud

ينطبق على: الصور وجهات الاتصال والتقاويم والتذكيرات والملاحظات والمزيد

إذا كنت ترغب في نقل الملفات من ايفون إلى الكمبيوتر لاسلكيًا ، فإن استخدام iCloud لمزامنة البيانات من جهاز iOS الخاص بك إلى جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac هو ما تريده. تتضمن متطلبات استخدام iCloud نفس معرف ابل على الأجهزة واتصال شبكة مستقر ومساحة تخزين iCloud كافية. تأكد من استيفاء المتطلبات ، ثم اتبع الخطوات أدناه لنقل الملفات من مكتبة الصور وقائمة جهات الاتصال والمزيد إلى الكمبيوتر باستخدام iCloud.

إذا قمت بتثبيت iCloud للويندوز:

1-       افتح "الإعدادات" على ايفون وانتقل إلى }اسمك{> "iCloud"

2-       قم بالتبديل على الخيار وفقًا لذلك. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد نقل الصور من ايفون إلى الكمبيوتر ، فحدد خيار "الصور" وشغّل "صور iCloud".

3-       افتح iCloud لويندوزعلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتشغيل الخيار المقابل. ثم يمكنك الوصول إلى الملفات الموجودة على جهاز ايفون الخاص بك من جهاز الكمبيوتر.

كيفية نقل الملفات من الأيفون إلى الكمبيوتر باستخدام iCloud


إذا لم تقم بتثبيت iCloud لويندوز:

1-       افتح "الإعدادات" على ايفون الخاص بك ، انتقل إلى }اسمك{> "iCloud" وقم بتشغيل الخيار وفقًا للملف الذي تريد نقله.

2-       على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انتقل إلى iCloud.com وقم بتسجيل الدخول باستخدام معرف ابل الذي تستخدمه على ايفون.

3-       حدد الفئة التي تنوي نسخها.

4-       اختر العناصر التي تريد نقلها ثم قم بتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية نقل الملفات من الأيفون إلى الكمبيوتر الشخصي عبر iCloud.com


الطريقة الرابعة:  مزامنة الملفات من ايفون إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام iCloud Drive

ينطبق علىExcel : ، Word، PowerPoint Files

كما تعلم ، فإن iCloud Drive هو خيار في iCloud وهو مفيد لمزامنة المستندات عبر أجهزتك التي تم تمكين iCloud Drive عليها. لنقل الملفات من ايفون إلى الكمبيوتر الشخصي باستخدام iCloud Drive ، تحتاج أولاً إلى إضافة العناصر إلى iCloud Drive على ايفون ثم الوصول إليها أو تنزيلها على الكمبيوتر. التفاصيل هنا:

1-       على جهاز iOS ، انتقل إلى تطبيق "الإعدادات" وحدد }اسمك{> "iCloud".

2-       مرر لأسفل لتمكين ."iCloud Drive"

3-       افتح تطبيق "الملفات" وحدد "تصفح"> "iCloud Drive" .ابحث عن الملفات التي تحاول نسخها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحميلها على iCloud Drive.

4-       إذا قمت بتنزيل iCloud للويندوزوإعداده ، فانتقل إلى مجلد iCloud Drive في File Explorer للوصول إلى الملفات من ايفون الخاص بك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فانتقل إلى iCloud.com ، وقم بتسجيل الدخول باستخدام Apple ID الخاص بك ، واختر "iCloud Drive" من بين الخيارات ثم حدد الملفات وقم بتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية نسخ الملفات من ايفون إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام iCloud Drive


الطريقة الخامسة: نقل الملفات من ايفون إلى الكمبيوتر عبر Dropbox
Dropbox ، مثل iCloud ، هي خدمة سحابية تساعدك على نقل الملفات دون استخدام كبل USB. بدلاً من ذلك ، تحتاج إلى تنزيل وتثبيت تطبيق Dropbox على كل من الجهاز المصدر والجهاز المستهدف لتحميل وتنزيل الملفات التي تريد مشاركتها.

1-       قم بتنزيل وتثبيت Dropbox على أجهزتك وتسجيل الدخول بنفس الحساب.

2-       لنقل الملفات من ايفون إلى جهاز الكمبيوتر ، قم بتحميل العناصر إلى Dropbox على جهاز iOS الخاص بك أولاً. إذا قمت بنقل ملف من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز ايفون ، فقم بتحميل الملف إلى Dropbox من جهاز الكمبيوتر.

3-       انتقل إلى Dropbox على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم يمكنك رؤية الملفات التي قمت بتحميلها للتو. حدد العناصر وقم بتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيف تنقل الصور من الأيفون إلى الكمبيوتر؟ كيفية نقل الملفات من الأيفون إلى الكمبيوتر الشخصي بدون iTunes؟ أعتقد أنك واضح جدًا بشأن الإجابات الآن. إذا كنت من مستخدمي ايفون ، فإنك تعلم ان هذه النصائح ستساعدك كثيرًا عند الحاجة إلى نقل بيانات iOS. سواء كنت ترغب في نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى ايفون أو العكس ، فإن هذه الحلول قابلة للتطبيق.



ليست هناك تعليقات