آخر الأخبار

يبدأ يوتيوب لنظام اندرويد في استخدام الفصول في مقاطع الفيديو



الان يختبر يوتيوب ميزة جديدة رائعة، حيث سيوفر اضاعة الوقت فى مشاهدة اجزاء من مقاطع الفيديو من خلال نظام الفصول الجديد، حيث يمكنك الذهاب مباشرة الى الجزء الذى يهمك . يوتيوب يختبر مثل هذا النظام الآن.
يبدأ يوتيوب لنظام اندرويد في استخدام الفصول في مقاطع الفيديو
توضح جوجل أن الفصول تظهر في الجزء السفلي من مشغل الفيديو وتستخدم الطوابع الزمنية المقترحة في وصف الفيديو من قبل مستخدمي يوتيوب. وبالتالي لن تظهر الفصول لأولئك الذين لا يقدمون هذه المعلومات.

يقال أن الاختبار يتم حاليًا مع عدد قليل من المستخدمين على إصدار الويب من يوتيوب ، بالإضافة إلى تطبيق اندرويد. تم اختيار المستخدمين بشكل عشوائي.
يضيف موقع يوتيوب أن مستخدمي يوتيوب الذين يمثلون جزءًا من الاختبار والذين لا يرغبون في الحصول على فصل من مقاطع الفيديو الخاصة بهم يجب عليهم فقط الإشارة إلى 0:01 بدلاً من 0:00 في أوصافهم. سيخصص يوتيوب بعد ذلك نظام الفصل ، على الأقل أثناء الاختبار.
يختبر تطبيق YOUTUBE ANDROID وضع التعليقات أسفل الوصف
تُجري Google الكثير من اختبارات الواجهة على تطبيق YouTube Android خلال الأشهر القليلة الماضية. من بينها ، تحاول مؤخرًا تسهيل رؤية التعليقات أسفل مقاطع الفيديو . في إصدار Android الجديد ، تكون التعليقات أقل بقليل من الوصف ، ويتم إزالة مقاطع الفيديو المقترحة بشكل أكبر.


الآن ، يحتاج المستخدمون إلى الاستمرار في التمرير لأسفل للوصول إلى مقاطع الفيديو الموصى بها في الإصدار الجديد من التطبيق. تظهر الواجهة الجديدة في الإصدار 15.14.33 من تطبيق اندرويد. توجد التعليقات في مربع أسفل الوصف ، ويتسبب لمسها في توسيع الصندوق.

ليست هناك تعليقات