آخر الأخبار

تحديث جديد لتطبيق" فيسبوك" الآن " وضع صامت لتجاهل الإشعارات الفورية"



يقدم فيسبوك اليوم تحديث جديد لأنظمة iOS و. Android إنه وضع صامت يقطع الإشعارات الفورية. تحدد الشبكة الاجتماعية أن هذا يتعلق "بمعظم الإشعارات" ، ولكنه لا يذكر أيها معفى ويمكن تلقيه دائمًا.

هذا الوضع ، الذي يمكن تنشيطه يدويًا أو تفعيله ليتم تنشيطه يوميًا لفترة معينة ، سيعرض أيضًا رسالة على الشاشة عند فتح تطبيق فيسبوك. يتم تحذير المستخدم من تنشيط الوضع الصامت بمؤشر يشير إلى الوقت المتبقي. يمكنك لمس الزر المعروض أسفل الشاشة للانتقال إلى الإعدادات وإجراء التعديلات.

يحتوي تطبيق فيسبوك الآن على وضع صامت لتجاهل الإشعارات الفورية
يقول فيسبوك أنه أضاف أيضًا اختصارات للإشعارات وإعدادات موجز الأخبار للتحكم بسهولة أكبر في ما تراه عند فتح التطبيق.
الوضع الصامت متاح من اليوم على نظامي iOS و. Android يجب عليك فتح تطبيق فيسبوك ، المس الأشرطة الأفقية الثلاثة في شريط التنقل. ثم انتقل إلى قسم "وقتك الذي قضيته على Facebook" للعثور عليه. تحذر الشبكة الاجتماعية من أن هذا انتشار تدريجي وأن بعض الأشخاص ليس لديهم الوضع الصامت اليوم. سيكون متاحًا بالفعل للجميع في مايو.

جدير بالذكر أنه وفقًا لمصادر مطلعة ، فإن مطوري Facebook يستعدون لإجراء تغييرات على واجهة المستخدم لتطبيق شبكة التواصل الاجتماعي للهواتف المحمولة لأجهزة اندرويد. ستجعل الواجهة المحدّثة عملية اكثرللتفاعل مع التطبيق بيد واحدة أكثر ملاءمة.

ليست هناك تعليقات