آخر الأخبار

أحدث سماعات الأذن اللاسلكية من سونى بخاصية إلغاء الضوضاء وتصنيف IP55


أحدث سماعات الأذن اللاسلكية من سونى بخاصية إلغاء الضوضاء وتصنيف IP55

تقوم سونى بتوسيع خط سماعات الأذن اللاسلكية (TWS) مع إطلاق Sony WF-SP800N. هذه هي الإضافة الخامسة لمجموعة سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية من سونى. إنها خليفة مباشر لـ Sony WF-SP700N الذي جاء في 2018 ويجلب بعض التحسينات البارزة إلى الطاولة بما في ذلك حماية الماء والغبار ، وتحسين عمر البطارية ، وتحسين التصميم.

تمامًا مثل سابقتها ، تم تصميم سماعات الأذن WF-SP800N من سوني لعشاق الرياضة ، وتقوم سونى بترويجها على أنها رفيق مثالي لممارسة التدريبات والجري . سماعات الأذن معتمدة من IP55 لمقاومة الماء والعرق والغبار - وهي خطوة من حماية IPX4 في طراز الجيل الأخير. يستخدم الجهاز مثبتات قوس مبطنة ناعمة وتصميم منحني لتمنحك نوبة آمنة أثناء أنشطة التمرين.


يعد إلغاء الضوضاء الرقمية أحد عوامل الجذب الرئيسية في Sony WF-SP700N ، والذي يسمح لك بتصفية الضوضاء غير المرغوب فيها والمشتتة للانتباه. يمكنك استخدام التطبيق المصاحب لمزيد من التخصيص لإلغاء الضوضاء بناءً على محيطك (المنزل ، العمل ، في الهواء الطلق) وحتى تعديل المعادل حسب رغبتك. يتيح لك التطبيق أيضًا إنشاء ملفات تعريف تستند إلى الموقع - على سبيل المثال ، يمكنك تعيينه لبدء إلغاء الضوضاء تلقائيًا عند وصولك إلى المكتب أو صالة الألعاب الرياضية.

عمر البطارية هو نقطة قوة WF-SP800N. تدعي سونى ما يصل إلى 9 ساعات من عمر البطارية المستمر مع تشغيل إلغاء الضوضاء (13 ساعة بدون NC). يمكن تمديد ذلك حتى 18 ساعة باستخدام علبة الشحن (26 ساعة بدون NC). يتم شحن العلبة عبر USB-C بدون شحن لاسلكي وتدعم الشحن السريع - تكفي الشحن لمدة 10 دقائق لتشغيل الموسيقى لمدة ساعة واحدة.


يمكنك أيضًا الحصول على وضع الانتباه السريع من سونى الذي يخفض مستوى صوت الموسيقى ويضخم الأصوات الخارجية عند وضع إصبع على أحد البراعم. على غرار سماعات الرأس وسماعات الأذن الأخرى من سونى ، توفر WF-SP800N أيضًا عناصر تحكم باللمس تتيح لك إيقاف / تخطي / تغيير المسارات والرد على المكالمات واستدعاء مساعد جوجل بنقرة بسيطة.

فيما يتعلق بجودة الصوت ، تستخدم Sony WF-SP800N نفس شريحة Bluetooth التي تستخدمها سماعات الأذن WF-1000XM3 المتطورة. ومع ذلك ، من المحتمل ألا تكون جودة الصوت محايدة ومفصلة لأن سماعات الأذن هذه هي جزء من مجموعة Extra Bass من سونى والمعروفة بتقديم صوت يحركه الجهير. تدعم سماعات الأذن فقط رموز Bluetooth الأساسية مثل SBC و AAC - لا يدعم aptX أو aptX HD أو 
LDAC.
متوفر بثلاثة ألوان - أزرق ، برتقالي ، أسود - متجر سوني WF-SP800N بسعر 200 دولار.

ليست هناك تعليقات