آخر الأخبار

تحديث جالاكسى Note 10 لتصحيح الأمان لشهر مايو 2020

تحديث جالاكسى Note 10 لتصحيح الأمان لشهر مايو 2020


تتكون سلسلة جالاكسى S20 من أكثر الهواتف الذكية ضجة من سامسونج في الوقت الحالي. كالعادة ، هناك تركيز كبير في هذه الهواتف الذكية الحديثة. ومع ذلك ، تواصل الشركة دعم الأجهزة الأخرى التي لا تزال جزءًا من "خطة الدعم" الخاصة بها وكذلك الرائد العام الماضي. اليوم ، يصل تحديث جديد إلى الهاتف الذكي جالاكسى Note 10.

تم طرح التحديث بإصدار برنامج N97xFXXS4CTD1  وهو متاح حاليًا في أوروبا. تتضمن قائمة البلدان التي تحصل على هذا التحديث فرنسا وألمانيا وبولندا وسويسرا. ومع ذلك ، فإن هذا التحديث يصل فقط إلى متغيرات Exynos ، وبعبارة أخرى ، المتغيرات العالمية. تم استبعاد إصدار5G من أجل الطرح الأولي ، لأسباب غير مؤكدة.

جالكسي نوت 10

آخر تحديث لجالاكسى Note 10 هو تحديث تدريجي يتضمن بعض إصلاحات الأخطاء الصغيرة وتحسينات الأداء. أكبر إضافة هي تصحيح الأمان لشهر مايو 2020. هذا هو أول تحديث يأتي بعد طرح One UI 2.1 لأجهزة جالاكسى Note 10 و Note 10+. ومن المثير للاهتمام أن بناء OTA يتضمن محمل إقلاع جديد (الإصدار 4). وهذا يعني أن المستخدمين لن يتمكنوا من إجراء تخفيض يدوي بعد الحصول على هذا التحديث.
يتم طرح OTA بشكل تدريجي. لذلك قد يستغرق الأمر بضعة أيام للوصول إلى جميع الهواتف الذكية المؤهلة. تجدر الإشارة إلى أنه يجب على مالكي جالاكسى Note 10 مع Snapdragon 855 الانتظار لفترة أطول قليلاً. بعد كل شيء ، لا يمكن تحديث هذا التحديث بين المتغيرين.

ليست هناك تعليقات