آخر الأخبار

الآن ساعة هواوى GT2 باللونين الابيض والاحمر


الآن ساعة هواوى GT2 باللونين الابيض والاحمر

ساعة هواوي جي تي 2
في 8 أبريل ، في المؤتمر الصحفي لهاتف Huawei P40 National Bank ، أظهر Yu Chengdong ساعة  هواوى (42mm) GT2باللونين الأبيض والأحمر. كما أعلن عن سعرهم - 1588 يوان (225 دولارًا). اليوم ، وفقًا للجدول الزمني ، تم 

تضيف ساعة Huawei Watch GT2 الجديدة وظيفة إدارة الدورة الفسيولوجية الأنثوية. عندما يقوم المستخدمون بإدخال المعلومات المتعلقة بالدورة الفسيولوجية لأول مرة ، يمكنهم الحصول على تذكيرات ذات صلة تتعلق بالحيض والحمل مباشرة على واجهة الساعة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تحسين أبحاث صحة القلب بمستشفى 301 بإضافة إضافة تنبؤ بخطر الإصابة بالرجفان الأذيني. بالنسبة للمستخدمين الذين لديهم تاريخ من الرجفان الأذيني ، يمكن للساعة التنبؤ بخطر هجمات الرجفان الأذيني المستقبلية في الوقت الفعلي. لذا إذا كان هناك خطر ، فسيكون قادرًا على إعطاء تحذير مبكر.
تدعم ساعة Huawei Watch GT2 ما يصل إلى 100 وضع رياضي ، بما في ذلك الرياضة المتطرفة ، والترفيه ، واللياقة البدنية ، والرياضات المائية ، وألعاب الكرة ، والرياضات الجليدية والثلجية. يتم تحديد ستة أوضاع رياضية جديدة تلقائيًا (بما في ذلك الجري في الهواء الطلق والمشي في الهواء الطلق والمشي الداخلي والجري الداخلي والآلات الإهليلجية والتجديف).

تطبق الساعة الذكية أيضًا. TruRelax إنها تقنية طورتها الشركة لمساعدة المستخدمين على تخفيف الضغط. من خلال تقديم ملاحظات حول مؤشر الإجهاد. بالإضافة إلى ذلك ، ستحذر Huawei Watch GT2 المستخدم إذا كان يقضي الكثير من الوقت في الجلوس ، لتذكيره في الواقع بالتحرك.
تتميز ساعة Huawei Watch GT2 بشاشة HD AMOLED 1.39 بوصة بدقة 454 × 454 بكسل. كما تدعم الساعة الذكية وظيفة دليل الهاتف. ونتيجة لذلك ، يمكنك تخزين جميع المعلومات المتعلقة بجهة اتصال على الجهاز. كما يوفر مساحة تخزين تسمح لك بتخزين ما يصل إلى خمسمائة أغنية MP3 كحد أقصى.

ليست هناك تعليقات