آخر الأخبار

تلف جهاز سامسونج Galaxy M31 بعد التحديث الأمني ​​في أبريل 2020


تلف جهاز سامسونج Galaxy M31 بعد التحديث الأمني ​​في أبريل 2020

يتم طرح تصحيح أمني جديد لشهر أبريل 2020 إلى Galaxy M31 في الهند ، والذي يقوم بتدمير بعض الوحدات. لجأ العديد من المستخدمين إلى تويتر للتذمر من المشكلة الخطيرة في نهاية هذا الأسبوع. لا يمكن أن يكون هناك وقت أسوأ لحدوث ذلك حيث أن معظم الهند تحت الإغلاق وبعض المناطق مغلقة لاحتواء تفشي COVID-19. ويفترض أن الإغلاق يمكن أن يمتد حتى أسبوعين آخرين على الأقل ، إن لم يكن أكثر.

لم تتفاعل Samsung مع المشكلة حتى الآن ولكن سيتعين على الشركة القيام بشيء قريبًا حيث قد ينتهي العديد من المستخدمين بأجهزة من الطوب. الطريق المثالي الآن هو إيقاف OTA في مساراتها.


في الوقت الحالي ، يبدو أن الطريقة الأكثر أمانًا للحصول على تصحيح الأمان لشهر أبريل 2020 لجهاز Galaxy M31 هي تنزيله من أرشيف البرامج الثابتة وتحميله يدويًا باستخدام جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز. ومع ذلك ، نظرًا لأننا لا نعرف سبب وجود هذه المشكلة الواضحة في المقام الأول ، فإننا ننصحك بالمتابعة بحذر بغض النظر عن طريقة التحديث التي قد ترغب في اتباعها. إذا كنت لا ترغب في المخاطرة بقرص Galaxy M31 ، فيجب عليك الانتظار حتى تظهر المزيد من التفاصيل وتوضح سامسونج الأمور.

ليست هناك تعليقات