يتخلص موقع يوتيوب من علامة التبويب "المحتويات الرائجة" للاستكشاف على الجوّال
أنهى YouTube رسميًا علامة
تبويب Trending الخاصة
به لقسم جديد يسمى Explore على
تطبيقات iOS و. Android على غرار Trending ، تشتمل صفحة Explore على مقاطع فيديو شائعة في تلك اللحظة ، ولكنها تتضمن أيضًا فئات أوسع
، مثل الألعاب والموسيقى والجمال والتعلم. سيحتفظ
تطبيق Trending بزره
الخاص داخل صفحة الاستكشاف ، لذلك لن يختفي تمامًا.
قد يساعد القرار ، الذي يتم اتخاذه منذ أكثر
من عام ، YouTube
أيضًا في دفع مقاطع الفيديو المصنفة ضمن مواضيع محددة مثل الموسيقى. يقول موقع YouTube إنه يخطط
لإضافة المزيد من صفحات الوجهة هذه بمرور الوقت. يعني
تغيير الاسم أيضًا أن YouTube سيبرز
بشكل بارز أكثر من منشئه على الصعود والفنان على الفيديوهات الصاعدة. تقول أن هذه ستظهر قبل مقاطع الفيديو الشائعة الأخرى.
كانت علامة التبويب "المحتويات الرائجة" مثيرة للجدل مع منشئي
المحتوى في
الماضي ، كانوا قلقين من تفضيل YouTube لوسائل
الإعلام التقليدية ، مثل شبكات التلفزيون ، بدلاً من منشئي المحتوى الذين يجعلون
النظام الأساسي فريدًا. من
الواضح أن موقع YouTube يعترف
بهذا القلق من خلال وضع منشئي المحتوى والفنانين الصاعدين في أعلى صفحة الاستكشاف.
في العام الماضي ، أقرت سوزان وجسيكي ، الرئيس التنفيذي لشركة YouTube ، بأهمية وضع محتوى مرموق في صفحة
"المحتويات الرائجة" وقالت إن
الشركة "حريصة بشكل خاص على سلامة مقاطع الفيديو هذه" ، مما يضمن
"أنها لا تحتوي على محتوى بذيء أو محتوى للكبار" اعترف Wojcicki أيضًا بأن الشركة يمكن أن تحقق أداءً أفضل ، حيث وعدت منشئي المحتوى
بأن 50 بالمائة من القسم سيكون محتوى منشئي المحتوى في المستقبل. يبدو أن التغيير الذي تم إجراؤه هذا الأسبوع يظهر أن YouTube يحاول جعل الاكتشاف حسب الاهتمامات أسهل مع منح منشئي المحتوى أيضًا
رؤية.
ليست هناك تعليقات