آخر الأخبار

تم إطلاق تطبيق Oppo Watch كما لو كان يشبه Apple Watch تمامًا

تم إطلاق تطبيق Oppo Watch كما لو كان يشبه Apple Watch تمامًا

ولكن قد يكون أرخص

تم إطلاق تطبيق Oppo Watch كما لو كان يشبه Apple Watch تمامًا


جانب Oppo Find X2 ، ويأتي جهاز العرض يمكن ارتداؤه بالكامل بشاشة OLED كبيرة وحادة.
الشاشة كبيرة بحجم 46 ملم هي 1.91 بوصة ولها دقة 473 × 402 و 326 بكسل لكل بوصة. للمقارنة ، يحتوي أكبر طراز Apple Watch 5 على شاشة 1.78 بوصة بدقة 448 × 368. على الرغم من وجود طراز "Oppo Watch" أصغر بحجم 41 مم بشاشة 1.6 بوصة ، 360 × 320.
مع ذلك ، في Oppo Watch أكبر حجماً ولديها دقة أعلى من Apple Watch 5 ، مع الحفاظ على تصميم مشابه ، مع شاشة عريضة مربعة مع زجاج منحني ، وإطار من الألومنيوم أو الفولاذ المقاوم للصدأ بسمك 11.35 مم.

كما أنه مقاوم للماء حتى عمق 50 مترًا ، ويحتوي على شاشة لمراقبة معدل ضربات القلب ، كما يدعم التوصيل الخلوي عبر نظام eSIM.

تبلغ البطارية 430 مللي أمبير / ساعة في طراز 46 مم و 300 مللي أمبير في الطراز 41 ملم ، ويمكن أن تستمر 40 ساعة من الاستخدام المنتظم ، وهو ما يبدو كمعدل متوسط ​​إلى حد ما ، ولكن يمكنك التبديل إلى وضع توفير الطاقة وتدعي شركة Oppo أنها ستعمل لمدة تصل إلى 21 يوم سيعرض هذا الوضع الإشعارات ، ولكنه يوقف تشغيل العديد من الميزات الذكية.
يجب أن يكون شحن ساعة Oppo Watch سريعًا ، حيث تقول الشركة إنها يمكن أن تتراوح من صفر إلى 100٪ في 75 دقيقة ، أو من صفر إلى 46٪ (يبدو كافيًا ليوم من الحياة) في 15 دقيقة فقط.
قد يكون البرنامج نقطة شائكة بالنسبة لبعض المستخدمين ، لأن هذا لا يعمل على ارتداء OS أو أي من منصات الساعة الذكية الرئيسية الأخرى. بدلاً من ذلك ، يتم تشغيل برنامج ColorOS Watch الخاص بشركة Oppo. يعتمد هذا على نظام Android ، رغم أنه - مثل الأجهزة - يحمل بعض التشابه مع ما ستجده في Apple Watch.
لسنا متأكدين بعد من القدرات الكاملة للبرنامج ، لكن يمكنه القيام بأشياء عامة مثل التحكم في تشغيل الموسيقى وتتبع التمارين والنوم.
الغريب ، أن Oppo Watch مدعوم من مجموعة Snapdragon Wear 2500 ، وهي ليست واحدة من أقوى شرائح الساعات الذكية ، ولكن بعد ذلك قد لا تكون هناك حاجة إلى الكثير من الطاقة مع نظام التشغيل Oppo. هناك أيضًا ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 1 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 8 جيجابايت في جميع الطُرز.
السؤال الكبير المتبقي هو ما إذا كنت ستتمكن من شراء ساعة Oppo ، وما هو المبلغ الذي ستحصل عليه. كان إطلاق اليوم مخصصًا فقط للصين ، حيث سيبدأ بسعر 1.499 يوان صيني (حوالي 215 دولارًا / 165 جنيهًا إسترلينيًا / 325 دولارًا أستراليًا) ، لكن لا تتوقع إجراء تحويل دقيق عند إطلاقه في مكان آخر.
أخبرتنا Oppo أن ساعتها ستأتي إلى الشرق الاوسط في وقت لاحق ، لذلك من المحتمل أن يتمكن أولئك الموجودون في الوطن العربى على الأقل من شرائها دون استيرادها ، لكننا لسنا متأكدين متى.
من المحتمل أن تهبط في مايو ، كما هو الحال عندما يتم تعيين Oppo Find X2 على الهبوط في الوطن العربى - هاتف بشاشة 6.7 بوصة بحجم 1440 × 3168 AMOLED وشرائح Snapdragon 865 و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وثلاثي ذاكرة عدسة الكاميرا. في أي حال ، سوف نخبرك بمجرد معرفة المزيد حول توفر ساعة Oppo.
·         من المحتمل أن تهبط ساعة Apple Watch 6 هذا العام

ليست هناك تعليقات